مدير التسويق بشركة معادن السودان … ضع إسمك والمسار و وظيفتك علينا.. وطموحاتنا بلا حدود في التدريب

 

الخرطوم : الريكة نيوز

قال مدير التسويق بشركة معادن السودان للتوظيف والتدريب المحدودة الدكتور منير القاسم إن الهدف من المشاركة في معرض الخرطوم الدولي في دورته “٤٠” لتبصرة المواطن والعامل السوداني بأن لديه حقوق ، لافتا لوجود برنامج لتسجيل الشباب والخريجين بالمسح على التطبيق وتسجيل السيرة الذاتية وتنزيل البيانات ليكون ضمن بيانات الشركة ليضمن السحب حسب التخصص ، وتابع بمجرد ظهور وظائف للتعدين بالشركات من داخل وخارج السودان تضمن وجودك مع الشركة من خلال البيانات .
وكشف القاسم أن قسم التسويق يبصر ويهيئ العامل السوداني بحقوقه والخريج بفرصته ، منبها بأن لكل خريج فرصته الكبيرة في التوظيف ، وأردف نحن نقطة ضوء في الظلام لجهة البلاد تمر بحالة صعبة ، مبديا تفاؤله بأن الجاي أجمل . و قال إن الشركة تمتلك شفافية كبيرة في إختيار العاملين للوظائف من خلال الإمتحانات المباشرة والمعاينات التي تضمن الحقوق.

وأبان القاسم أن إدارة التسويق تخلق فرص للشركات الوليدة من خلال العرض للعمل الإستشاري من مرحلة الإستكشاف إلي دراسة الجدوى ، و مباهيا بأن الشركة تمتلك شكلا كاملا وآمن ، شركة حكومية ذات طابع خاص أنشئت من رحم وزارة المعادن والشركة السودانية للموارد المعدنية وهيئة الأبحاث الجيولوجية ، وتابع العمل كبير في إدارة التسويق للتبشير بالخدمات التي تقوم بها الشركة في مجالات التدريب والتوظيف والإستشارات ، مسترسلا بأن التدريب بثلاث باقات مختلفة ، والإستشارات فنية وإدارية ، والتدريب داخلي وخارجي وفني وإداري أيضا .
وأختتم القاسم بالقول ( زورونا في صالتتا ، الصالة “٥” في الجناح ، شاركونا في المسابقات التي تأتي تحفيزا للمشاركين لتسجيل البيانات لتكون لديك الفرصة . وأضاف ضع إسمك والمسار ووظيفتك علينا ، و في التدريب طموحاتنا بلا حدود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى