حملة “نداء الجبال” تقدم وجبة إفطار بأحياء الحلة الجديدة والمرافيت بالدلنج

الدلنج : الريكة نيوز

قدمت الحملة القومية للتضامن مع المحاصرين بجبال النوبة “نداء الجبال ” مطبخ النفير بالدلنج وجبة إفطار صباح اليوم بأحياء الحلة الجديدة والمرافيت بالاحياء الغربية لمدينة الدلنج في مواصلة تقديم الخدمات للمجتمع.

الدكتور عمران الباشا كجور رئيس مكتب الدلنج لدى مخاطبته أهل حي الحلة الجديدة أوضح أن الحملة بدأت في الأيام الماضية بحي التومات واليوم بأحياء الحلة الجديدة والمرافيت وسوف تستمر لتشمل كل أحياء مدينة الدلنج ، كاشفا أن اليوم تم تقديم وجبة لعدد “٢٠٠” أسرة من الأسر المتعففة بدعم من أبناء الولاية داخل وخارج السودان.

وفي السياق أوضح المهندس فياض آدم حسن تاكولا لدى مخاطبته أهل حي المرافيت ان الحملة جاءت نتيجة للواقع الراهن وتغطي كل المدينة في المستقبل ، مقدما الدعوة للجميع للمشاركة والمساهمة في الحملة لجهة الظروف الصعبة التي تواجه المدينة.

وفي الأثناء رحب شيخ الحلة الجديدة الأستاذ أبو ممشية بمبادرة الحملة القومية “نداء الجبال” واصفا ما قاموا به بالجهد المميز وقوفا مع المواطن الذي تضرر من الوضع الراهن.

ومن جانبه رحب ممثل حي المرافيت فوزي حريقة بالضيوف بحي المرافيت ، مقدما شكره إلي أعضاء الحملة على اللفتة البارعة التي تقف مع المواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى